بطاقة هيا

حاملي بطاقة هيا يسمح لهم بدخول السعودية لمونديال قطر 2022

حاملي بطاقة هيا يسمح لهم بدخول السعودية لمونديال قطر 2022

ضمن أحدث تريندات العالم العربي نعرض لكم هذا المقال الذي بعنوان حاملي بطاقة هيا يسمح لهم بدخول السعودية لمونديال قطر 2022 .

بطاقة “هيا” تعتبر المنفذ الوحي للمشجعين الراغبين في الدخول إلى دولة قطر أثناء نهائيات المونديال القطري .

حيث عبرت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة و استقبال حاملي بطاقة هيا لمونديال قطروبشكل خاص لمشجعي بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر خلال شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول المقبلين.

كما وأوضحت الوزارة -عبر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية- أنها ستفعل إمكانية طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة وفقاً للضوابط التي سنذكرها تالياً .

استقبال حاملي بطاقة هيا لمونديال قطر وميزاتهم

أصبح من الممكن ل حاملي بطاقة “هيا” الدخول للمملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بـ10 أيام  وذلك بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات.

  • كما سوف تقوم الوزارة بالإعلان فيما بعد حول آلية تقديم طلب التأشيرة وكيفية الحصول عليها.
  • بإمكان للحاصلين على تأشيرة الدخول تأمين إقامة في المملكة العربية السعودية لمدة 60 يوم.
  • أصبح يحق للحاصلين على التأشيرة الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة.
  • كما أنه ليس من المشترط الدخول المسبق لدولة قطر.
  • إمكانية الحصول على تأمين طبي قبل القدوم للمملكة.
  • اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم مونديال قطر قالت إن استقبال حاملي بطاقة هيا لمونديال قطر الراغبين في الدخول إلى دولة قطر خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022 .
  • كما وتضم كافة الجماهير من مواطنين ومقيمين وكذلك الجماهير العالمية.

أيضاً أكد المدير التنفيذي لمنصة “هيا” سعيد الكواري أن الإقبال على استخراج بطاقة هيا كبير من قبل الجماهير بعد استقبال حاملي بطاقة هيا لمونديال قطر .

كما أن هناك العديد من المتقدمين حصلوا بالفعل على البطاقة، التي سيتم تفعيلها خلال الفترة من 6 وحتى 11 سبتمبر/أيلول المقبل لحضور مباراة كأس “سوبر لوسيل” بين بطلي السعودية ومصر.

وكذلك خلال الفترة من الأول من نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 23 ديسمبر/كانون الأول القادمين للدخول إلى دولة قطر، كما تمنح الجماهير البقاء في الدولة حتى 23 يناير/كانون الثاني المقبل.

السعودية تستضيف حاملي بطاقة هيا لمشجعي كأس العالم 2022

رحبت السعودية بحاملي بطاقة هيا لمشجعي بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم والتي ستقام في قطر.

حيث تمنح بطاقة هيا السماح لحاملي البطاقة بمشجعي بطولة كأس العالم 2022 والتي تصدر من دولة قطر المستضيفة للبطولة .

بحصولك على بطاقة هيا سوف تحصل على استقبال حاملي بطاقة هيا لمونديال قطر للسعودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم بـ 100 أيام بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال المنصة الموحدة للتأشيرات.

حاملي بطاقة هيا يسمح لهم بدخول السعودية لمونديال قطر 2022
حاملي بطاقة هيا يسمح لهم بدخول السعودية لمونديال قطر 2022

من المقرر أن يكون موعد أول مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 الأحد 20 نوفمبر المقبل، والتي ستكون بين منتخبي قطر والإكوادور في ملعب البيت بتاريخ الأحد 20 نوفمبر، و المبارة النهائية يوم 18 ديسمبر القادم.

وزارة الخارجية السعودية ترحب بجميع حاملي بطاقة هيا  المخصصة لمشجعي بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر خلال شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول المقبلين.

حيث سيتم السماح لحاملي بطاقة مشجع (هيّا) الخاصة بمشجعي بطولة كأس العالم 2022 والتي تصدر من دولة قطر المستضيفة للبطولة، بالدخول للسعودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم بـ 10 أيام بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال المنصة الموحدة للتأشيرات، وستقوم الوزارة بالإعلان لاحقًا عن كيفية تقديم طلب التأشيرة وآلية الحصول عليها.

ويمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في المملكة لمدة 60 يومًا، كما يحق للحاصلين على التأشيرة الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة.

طريقة لحصول على تأشيرة الدخول إلى السعودية بطاقة هيا

  1.  السماح لحاملي بطاقة مشجع (هيا) بالدخول للمملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بعشرة أيام بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات. وستقوم الوزارة لاحقًا بإعلان كيفية تقديم طلب التأشيرة، وآلية الحصول عليها.
  2. يمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في السعودية لمدة (60) يوماً.
  3.  يحق للحاصلين على التأشيرة الدخول إلى السعودية والخروج منها مرات عدة خلال مدة صلاحية التأشيرة.
  4. لا يُشترط الدخول المسبق لدولة قطر.
  5. الحصول على تأمين طبي قبل القدوم للمملكة.

مواضيع قد تهمك : 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.